أخر الأخبار

المهن التعليمية تتحرك لرعاية معلمين تعرضا لوعكتين صحيتين داخل لجان امتحانات المنيا

تحركت نقابة المهن التعليمية بشكل عاجل لمتابعة الحالة الصحية لمعلمَين تعرضا لوعكتين صحيتين مفاجئتين أثناء أداء مهامهما داخل لجان امتحانات محافظة المنيا، مع توفير الرعاية الطبية اللازمة ومتابعة تطورات حالتهما بشكل مستمر.

غرفة عمليات المهن التعليمية تتابع حالتي المعلمين داخل لجان الامتحانات

تلقت غرفة العمليات الرئيسية بنقابة المهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، تقريرا من النقابة الفرعية للمعلمين بملوي، بشأن تعرض اثنين من المعلمين المنتدبين لأعمال الملاحظة داخل لجان الامتحانات لوعكتين صحيتين أثناء تأدية عملهما.

وأكدت النقابة أن غرفة العمليات تتابع بشكل مستمر أي حالات طارئة بين المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات، بهدف سرعة التدخل وتقديم الدعم اللازم في مختلف اللجان.

نقل المعلم حسن إبراهيم حسن إلى مستشفى ملوي العام

وأوضح التقرير أن الحالة الأولى كانت للمعلم حسن إبراهيم حسن، المنتدب للعمل ملاحظا بلجنة المدرسة الرسمية للغات بمدينة بني مزار، حيث تعرض لمغص كلوي مفاجئ أثناء وجوده داخل اللجنة.

وعلى الفور، تم استدعاء سيارة الإسعاف ونقله إلى مستشفى ملوي العام، لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة وإجراء الفحوصات المطلوبة للاطمئنان على حالته الصحية.

معلم آخر يتعرض لأزمة صحية داخل لجنة ملوي

وأشار التقرير إلى أن الحالة الثانية كانت لملاحظ منتدب بلجنة المدرسة الرسمية للغات بمدينة ملوي، حيث تعرض لمغص بالمرارة أثناء أداء مهام عمله داخل لجنة الامتحانات.

وتم نقل المعلم بواسطة سيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما تواصل النقابة الفرعية متابعة حالته الصحية للاطمئنان على تطورات وضعه الطبي.

اقرأ أيضًا

لبنان يعلن إلغاء الامتحانات الرسمية للثانوية العامة والبكالوريا الفنية بسبب الحرب

خلف الزناتي يوجه بمتابعة الحالات وتوفير الرعاية اللازمة

وكلف خلف الزناتي الأستاذ أحمد محمد أحمد حماده النقيب، رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بملوي، بمتابعة حالتي المعلمين بصورة مباشرة، والتأكد من حصولهما على جميع أوجه الرعاية الطبية المطلوبة.

وشددت النقابة على أهمية توفير الدعم الكامل للمعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات، خاصة في ظل الجهد الكبير الذي يبذلونه خلال فترة انعقاد اللجان.

تحسن حالة المعلم حسن إبراهيم حسن واستمراره في العمل

وأكد حماده النقيب أن المعلم حسن إبراهيم حسن غادر مستشفى ملوي العام بعد تلقي العلاج اللازم وتحسن حالته الصحية، حيث عاد لاستكمال مهام عمله داخل لجنة الامتحانات.

وأضاف أن النقابة الفرعية تواصل متابعة حالة الملاحظ الآخر، مع التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن سلامته وسرعة استقرار حالته الصحية.

نقابة المهن التعليمية تواصل متابعة أوضاع المعلمين

وتؤكد نقابة المهن التعليمية استمرار غرف العمليات التابعة لها في متابعة أوضاع المعلمين خلال فترة الامتحانات، والتعامل الفوري مع أي حالات طارئة، بما يضمن توفير بيئة عمل آمنة للعاملين داخل لجان الامتحانات بمختلف المحافظات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى